اخبار الهوانم

كيف تفهم أصحابك من خلال ألوانهم مجلة الهوانم

الألوان تكشف عن شخصية الإنسان ومزاجه بنسبة 60%.
وكي تقوم بتحليل شخصية أحدهم عليك بمراقبته على فترات
كي تتأكد من الألوان الثابتة التي يلتزم بها

الأبيض
رمز البراءة والنقاء والطيبة، الأبيض لون له دلالات قوية عن الشباب والنقاء، لذلك إذا كنت من كبار السن يمكن أن يكون تفضيلك للأبيض دلالة لرغبتك في الكمال وتحقيق الأفكار المستحيلة، ويمكن أن يكون محاولة لاستعادة الشباب الضائع والنضارة، والأبيض أيضا يرمز إلى الرغبة في عيش حياة بسيطة.

الأحمر
لون القوة والحيوية والصحة، يتم اختياره من قبل الأشخاص المنطلقين والمتهورين والعدوانيين بعض الشيء، أو الأشخاص الذين يودون أن يكونوا هكذا، لون مليء بالطموح الطبيعي ومن يختاره عادة يفاجئه وجود هذه الصفة بداخله، فهو يكون عاقد العزم على الحصول على كل ما يمكنه من الحياة، وسريع في الحكم على الآخرين وسريع في الانحياز إلى أحد الطرفين، محبو الأحمر متفائلون ولا يحبون الحياة الروتينية الرتيبة، ومن الصعب أن يكونوا موضوعيين في أحكامهم ويحبون إلقاء اللوم على الآخرين في أي مشكلة أو حادث يصيبهم، عندما يختار الناس الهادئون اللون الأحمر يكون السبب حاجتهم للشعور بالقوة والدفء وكل ما يمنحه الأحمر من صفات ويتخذون منه غطاء لتدفئة مشاعرهم والحفاظ على الرصانة بداخلهم، واللون الأحمر يتم اختياره دائما من قبل الأشخاص ذوي الطبيعة المنطلقة وغير المعقدة ومن يحبون الحياة.

الخمري
التجربة القاسية التي مر بها الشخص الذي يحب اللون الخمري أو الأحمر الغامق جعلت منه شخصاً محباً وسخياً في عواطفه، فمحب هذا اللون غالباً ما يكون قد خاض معركة قوية وأزمة صعبة ولكنه استطاع الخروج منها أقوى وأنضج، وهو يمتلك بعض سمات شخصيات اللون الأحمر في القوة والقدرة على تخطي التجارب الصعبة.

الوردي
يجسد هذا اللون ألطف الصفات لدى الألوان المشتقة من الأحمر، هو يرمز إلى الحب والعطف والحنان لكن دون العاطفة، ويعبر عن الرغبة في الحماية والمعاملة الخاصة وحياة وردية آمنة مستقرة. يتطلب الشخص محب هذا اللون المودة والشعور بأنه محبوب وآمن، وربما يريد أن يُظهر أنه شخصية حساسة وهشة، ولكنه في الحقيقة شخصية رقيقة ساحرة وأحيانا تكون شخصيته تافهة.

البرتقالي
لون الترف والمتعة يعبر عن الشخص المحب للمرح والذي يحب الحياة الاجتماعية الحية طوال الوقت، قد يميل أصحاب اللون البرتقالي إلى التهويل في كل الأمور ويحبون لفت أنظار الجميع إليهم، لكنهم عادة ما يتمتعون بشعبية كبيرة وشخصية حلوة المعشر، يكون متقلب قليلا ومتذبذب، ولكنه عامة ذو شخصية محبوبة، البرتقالي هو لون الشباب القوة وعدم الخوف والفضول وعدم الراحة.

الأصفر
لون السعادة والحكمة والخيال، ويتم اختياره من قبل الأشخاص المغامرين والمعتمدين على عقولهم، ويبحثون عن الأصالة وتحقيق الذات. الأصفر عادة يكون اختيار الشخصية المحبة للشمس وذات العقلية التجارية الجيدة مع حس قوي بالفكاهة والنكتة. الأصفر لون عقلاني ويعبر عن الشخصية التي تستخدم عقلها دائما، عادة ما يكون ناس الأصفر واضحين ودقيقين ومفكرين ولديهم رأي جيد وقدراتهم العقلية مميزة، ويميلون في بعض الأحيان إلى رفض تحمل المسؤولية، ويفضلون حرية الفكر والعمل.

الأخضر
لون الانسجام والتوازن، يرمز إلى الأمل والتجديد والسلام، وعادة ما يكون اللون المفضل من قبل الشخصية اللطيفة والصادقة. أصحاب اللون الأخضر عادة تكون شخصياتهم صريحة ومنفتحة اجتماعيا، ويفضلون السلام بأي ثمن. الشخصية الخضراء تكون متواضعة وذاتية الاعتماد على النفس وصبورة، ولذلك عادة ما تتعرض للاستغلال من قبل الآخرين، وتكون شخصية متحضرة ومحترمة.

الأزرق
الازرق لون الهدوء والنعومة والرحمة والرعاية، وهو لون المحافظة والتأمل والعمل. أصحاب اللون الأزرق هم أشخاص لديها صبر ومثابرة ويعتمدون على الضمير في كل شيء، وهم أصحاب نفسيات حساسة، يحبون أن ينالوا الإعجاب على أحكامهم، الأخضر يعطي شخصية مؤمنة وغير مرنة فيما يتعلق بالدين، قلقة جدا وحذرة تجاه أي سلوك غير سوي.

الأزرق المائل للخضرة
شخصية مستعدة دائما وجذابة، تميل إلى أن تكون حساسة ومفكرة وذكية، شخصية مستقلة ومثابرة وتحب أن تكون منفصلة إلى حد ما، الشخصية المحبة لهذا اللون يكون عادة لديها ذوق ممتاز في كل شيء ومهذبة وساحرة، لكنها ترفض في كثير من الأحيان قبول المساعدة أو التوجيه.

التركواز
شخصية معقدة خلاقة ومبتكرة. الأشخاص محبو اللون التركوازي يقودون أنفسهم دائما بصعوبة لأنهم في حالة اضطراب غير ظاهرة تختفي تحت مظهرهم البارد.

البنفسجي الفاتح
يتم اختيار هذا اللون من الأشخاص الذين يعيشون في مستوى حياة مرتفع، حتى أنهم لا يلاحظون الأشياء الدنيئة. أصحاب شخصية مرفهة ويرتدون ملابس جميلة، وعادة في حالة سعي مستمر للثقافة والأشياء الراقية في الحياة، ويسعون لكل شيء نبيل وسامي دون تلطيخ أيديهم، شخصيات مبدعة وساحرة، وبارعة وحضارية.

البنفسجي الداكن
لون الفردية العالية والحساسية والبراعة، شخصية لديها رغبة قوية في أن تكون نادرة ومختلفة، شخصية مزاجية تعشق الثراء والغلاء وتقدر الفنون، قد يصبح الشخص صاحب اللون البنفسجي الداكن ساخرا ومتوحدا إذا أسيء فهمه، وإذا اخترت هذا اللون فأنت تميل إلى أن تكون شخص غير تقليدي ومتسامح وكريم، ومن المرجح أنك باحث عن السلطة.

البني
الشخص محب هذا اللون لديه قدرة كبيرة على التحمل والصبر، ويميل إلى القوة والتصلب والثبات والوعي والضمير الحي، ويمكن الاعتماد عليه، مستقر ومحافظ لا يحب التسرع، لبق ولديه وعي ويحب تحمل المسؤولية، شخصية طيبة جدا، لكن صاحبه قد يكون عنيدا وغير مرن.

الرمادي
لون الحذر والوسط والمثابرة، الشخصيات محبة اللون الرمادي تبحث عادة عن الهدوء والسلام وغالبا ما تعمل بجد دون مكافأة، الكبار من عاشقي هذا اللون يحبون الحياة أيا كانت الظروف ويتعاملون مع تقلباتها بهدوء، أما الشباب فيميلون إلى الانسحاب من الحياة وقمع شخصياتهم. أصحاب اللون الرمادي غالبا ما تكون لديهم قدرة ليكونوا رجال أعمال ناجحين، ويميلون إلى العمل أكثر من اللازم.

داليا

♥ احب نشر بوستات و نصائح مفيده للاسره و المجتمع مجانا هذه هوايتى و حب عطاء وايصال الفائدة للجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق